يوم الجمعة 5:40 مساءً 18 سبتمبر، 2020

شعر حب واشتياق للحبيب , صور عن معني الحب والعشق

الشوق و الحنين للحبيب من اصعب المشاعر التي يمكن ان يشعر بيها الانسان تجاه حبيبه

الاشتياق دليل على كثرة الحب بين الحبيبن و ان رغم بعدهم عن بعض الا ان الحب بزياده بينهم ليس كلما

ابتعدت المسافه زاد الجافا و الهجر لا اطلاقا فالبعد و الاشتياق و اظهار هذي المشاعر للحبيب يدل على ان الحب الذي

بينكم هو حب صارق و ليس مجرد حب عابر لا اساس له و ليس كما قال المثل الشهير البعيد عن العين بعيد عن القلب

لان الحب الصادق مهما حدث بعد بين الحبيبين لا ممكن ان يذبل مشاعرهم

شعر حب و اشتياق للحبيب،صور عن معني الحب و العشق

اشعار عن الحب و الاشتياق للاحبه

صور









 




  • شعر حب
  • صور حب واشتياق
  • شعر للحبيب البعيد
  • صوؤ عن الحب
  • صور شعر للحبيب

973 views